العودة   منتديات غرفة الغدير المباركة الغدير العقائدي غدير الحوار العقائدي غدير اسد الله الغالب
تحديث الصفحة كذب في كذب في كذب ولا خجل ( من قدمني على أبي بكر وعمر جلدته حد المفتري ) مناقشة علمية

إضغط هنا لإخفار أو عرض الإعلانات
      اضغط هنا       مركز الأبحاث العقائدية       صوتيات غرفة الغدير       منتدى الوارث من العتبة الحسينية المقدسة      

إضافة رد
   
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 21/08/2011, 02:47 PM
أسد الله الغالب
أسد الله الغالب متواجد حالياً

 
افتراضي كذب في كذب في كذب ولا خجل ( من قدمني على أبي بكر وعمر جلدته حد المفتري ) مناقشة علمية

كذبة صلعاء ـ فضيلة فاضحة !


الكذبة الصلعاء ( على منبر الكوفة يوم الجمعة: ( والله لا يأتي أحد يفضلني على أبي بكر و عمر إلا جلدته حد المفتري ثمانين جلدة؛ لأنه كذاب على الله، وعلى رسوله، وعلى المؤمنين )


للوقوف على التفاصيل والتوثيقات المطولة الدقيقة والتوسع
http://www.room-alghadeer.net/vb/sho...4861#post54861



هذه الرواية فاضحة للسلفية حيث كذبوا فيها كذبات صلعاء :

1ـ أنها في الصحيحين .

2ـ وردت بأسانيد جياد صحيحة .

3 ـ أنها مما اتفق عليها الفريقين الشيعة والسنة وأن الشيعة روت هذه الرواية



أتحدى أي سني أو وهابي يورد هذه الرواية بسند عند الشيعة ولو ضعيف بل ولو مكذوب ...كذب مضحك الإمام الصادق كذب الرواية وطعن في من رواها بأسوء الطعن وعلماؤنا يقول هي من رواه العامة ـ السنة ـ وما رواه الناصبة فكيف صرت من رواية الشيعة ؟!


الشيخ عائض القرني يشلخ ويقول الرواية في البخاري ومسلم كما في دروسه المفرغة كما في المكتبة الشاملة الوهابية ...هذه كذبة مضحكة نتحداه أن يثبتها ...المثل المصري يقول : الي اختشوا ماتوا !


ابن تيمية في مجموع الفتاوى ( روي عنه بأسانيد جيدة ) ! أقول : ( كذب في وضح النهار دون حياء ) وهذا الكذب الفاضح نتحدى أي وهابي يورد لنا هذه الرواية بسند جيد لا نريد بأسانيد يكفينا سند واحد عندهم ! ووالله لن يستطيعوا ولو جمع الجن والإنس ـ في البحث المفصل وضحت علل أسانيد الرواية المزعومة وضعفها



المتن فاسد لعدة أمور منها
1ـ الوصي عليه السلام منزه عن الظلم وجلد من قال بذلك غاية في الظلم فلو صح تقدم أبي بكر أو عمر فهذا ليس مبررا شرعيا لجلد من لا يقول بذلك فإن كان من لا يقول بذلك مخطئا ... فهل حكمه الجلد ؟! لأني أخالفك في الرأي تجلدني ؟ في أي شريعة أو دين ؟! هنا الكثير ممن كانوا يقدمون الوصي عليه السلام ولم يجلدهم !


2 ـ التعزير كما في البخاري أقل من عشر جلدات ( لا يجلد فوق عشر جلدات إلا في حد من حدود الله ) والإمام حسب الرواية المزعومة يريد الجلد ثمانين جلدة ؟!



المعنى المراد من الرواية المزعومة يمكن أن يفهم :
الصوارم المهرقة ( هم ربما يرتفعون عن التلفظ بتفضيل علي على أبي بكر ويرون ذلك إزراء لجلالة قدر علي عليه السلام وغزارة فضله إذ لا نسبة لأبي بكر إليه في الفضل أصلا فتفضيله عليه السلام عليه يكون كقولنا " السيف أمضى من العصا ، والتبر أعلى من الحصا " كما قال الفاضل الشاعر . شعر يقولون لي فضل عليا عليهم * ولست أقول التبر أعلى من الحصا إذا أنا فضلت الإمام عليهم * أكن بالذي فضلته متنقصا ألم تر أن السيف تزرى بحده * مقالة هذا السيف أمضى من العصا )


بحار الأنوار ( فإن الوجه فيه أن الفاضل بينه وبين الرجلين إنما وجب عليه حد المفتري من حيث أوجب لهما بالمفاضلة مالا يستحقانه من الفضل ، لان المفاضلة لا يكون إلا بين مقاربين في الفضل ، وبعد أن يكون في المفضول فضل ، و إذا كانت الدلائل على أن من لا طاعة معه لا فضل له في الدين ، وأن المرتد عن الاسلام ليس فيه شئ من الفضل الديني وكان الرجلان بجحدهما النص قبل قد خرجا عن الايمان بطل أن يكون لهما فضل في الاسلام ، فكيف يحصل لهما من الفضل ما يقارب فضل أمير المؤمنين ( عليه السلام ) ؟ ! ومتى فضل إنسان أمير المؤمنين ( عليه السلام ) عليهما فقد أوجب لهما فضلا في الدين ، فإنما استحق حد المفتري الذي هو كاذب ، دون المفتري الذي هو راجم بالقبيح ، لأنه افترى بالتفضيل لأمير المؤمنين ( عليه السلام ) عليهما من حيث كذب في إثبات فضل لهما في الدين ، ويجري في هذا الباب مجرى من فضل البر التقي على الكافر ‹ صفحة 378 › المرتد الخارج عن الدين ، ومجرى من فضل جبرئيل ( عليه السلام ) على إبليس ، ورسول الله ( صلى الله عليه وآله ) على أبي جهل بن هشام ، في أن المفاضلة بين من ذكرناه يوجب لمن لا فضل له على وجه فضلا مقاربا لفضل العظماء عند الله تعالى ، وهذا بين لمن تأمله )



هناك لطائف وتوسع في توثيقات تجدها في البحث المطول الموسع فارجع له لو أردتها
بحث : أسد الله الغالب

 

توقيع :  أسد الله الغالب

 نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
فهرسة بحوث أسد الله الغالب
http://www.room-alghadeer.net/vb/showthread.php?t=28225


التعديل الأخير تم بواسطة أسد الله الغالب ; 20/02/2015 الساعة 01:15 AM.
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مناقشة , المفتري , حليته , علمية , وعمر , قدمني

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يشرب الخمر متأولا حليته فمن هو ؟! الواسطة قوية أسد الله الغالب غدير اسد الله الغالب 2 10/12/2012 03:47 AM
الدمشقيه الكذاب المفتري خادم ال محمد غدير الحوار العقائدي 0 12/06/2011 12:04 AM
سلسلة محاضرات للشيخ (عبـد العليـم العطيـة) : مناقشة علمية للمسائل الخلافية خــادم الــجــواد غدير صوتيات غرفة الغدير المباركة 0 11/04/2011 06:40 AM
سلسلة محاضرات للشيخ (عبـد العليـم العطيـة) : مناقشة علمية للمسائل الخلافية Noor-Albatool غدير صوتيات غرفة الغدير المباركة 5 15/09/2010 04:53 PM
مناقشة حول الاجتهاد بين الفريقين واثق الشمري غدير الحوار العقائدي 1 25/09/2008 07:06 PM

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] معطلة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع
الساعة الآن 02:56 AM.
جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات غرفة الغدير المباركة