العودة   منتديات غرفة الغدير المباركة الغدير الإسلامي العام الغدير الإسلامي
تحديث الصفحة مقتطفات من كتاب الجنازة الماسونية في تشييع وتأبين محمد حسين فضل الله

إضغط هنا لإخفار أو عرض الإعلانات
      اضغط هنا       مركز الأبحاث العقائدية       صوتيات غرفة الغدير      

إضافة رد
   
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01/06/2011, 12:01 AM
عبدالله
موقوف لمخالفته لقوانين المنتدى
عبدالله غير متواجد حالياً

 
افتراضي مقتطفات من كتاب الجنازة الماسونية في تشييع وتأبين محمد حسين فضل الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني اعضاء وزوار وضيوف المنتدى احبكم من كل قلبي واطلب من الله الهدايه للجميع

انقل لكم موضوع من كتاب (الجنازة الماسونية في تشييع وتأبين محمد حسين فضل الله) للكاتب الشيعي محمد كاظم الغروي


تمهيــــــــد :

نحن في هذا الموضوع نريد أن نناقش الشيعة أنفسهم، إذ كيف يرفضون هذا الأسلوب من مخالفيهم وهو التكفير والتفسيق والشتم ويتألمون لذلك ويتشكون منه، وهم أنفسهم يتبعونه مع بعضهم البعض، بل إن الكثير من أبناء الشيعة أنفسهم يمارسون هذه الأساليب مع بعض علماء التشيع، وربما نجدهم يتقربون بذلك لله سبحانه وتعالى !

فالكثير من أبناء الشيعة نراهم يمجدون وربما يبالغون في الإطراء على أحد العلماء أو أحد رجال الدين الذين يحبونهم أو الذين ينتمون لمرجعيتهم أو لنفس تيارهم الفكري، وهذا حق مشروع باعتبارهم يعبرون عن آراءهم وقناعاتهم الفكرية، ولكن أن يكون ذلك على حساب تكفير أو تفسيق أو إهانة وشتم وتحقير لعلماء أو مراجع دين فكيف هذا !!!!!

يتهم الكاتب آية الله المحقق الكبير السيد مرتضى العسكري (قدس) بالعمالة للشاه والسافاك في الصفحة 16 من الكتاب:


((من أيام وجوده في النجف الأشرف، ودخوله في حزب الدعوة المعروف بجذوره البريطانية، وارتباطه بالسيد مرتضى العسكري المعروف بعمالته للشاه والسافاك))


ثم ينتقل في الصفحة 24 الى حزب الله والسيد حسن نصر الله فيقول:

((مصيبة أن يعتدّ الرجل بنفسه وقدرات رجاله وحجم أنصاره، ويغتر بأمواله وسلاحه وإمكانياته، فيطغى ويتجبر حتى يغشى عن أوليات الحقائق وأبسط الأمور وأوضح الواضحات، ويعجز فلا يرى إلا ما يريد قائده، ولا يحسب الحق في شيء أنكره ' فلا يمانع من الاصطفاف مع الضال المضل فضل الله ولا يأبى الدفاع عنه، ولا يتوقف في تبني أفكاره))



ثم يخاطب السيد حسن نصر الله وحزب الله:
((وأنت يا سيد حسن تخبط خبط عشواء، وتقحم ميدان الشقاء، غير مبال ولا متوان، بلا رادع ولا زاجر ولا مانع، وكأن ليس في الدار أحد، ولا للبيت ربٌّ وصاحب ؟ فيا للعجب ! هل حقاً صدّقت أنك اليماني ؟ ! هل يتنكر اليماني لأصل الولاية ومرتكز البراءة وأساس الظلامة في مذهب أهل البيت ويحابي أعداءهم، ويعبث بالدين بهذا الشكل؟))


ويقول:
((أليس في حزب الله من ينصحك ؟ أليس هناك من يردعك ويضرب على يدك ؟ هل هي الدكتاتورية والشمولية التي تجعل المستشارين مجرد مطبلين ومزمرين ؟ أم هي الطيور وقعت على أشكالها، فكلّكم من القماش نفسه، وقد وافق شنّ طبقة ' فجلستم على هذه المائدة المجفو عنها المؤمن والمدعو إليها كل أشر وبطر، وفاسق وفاجر، وماسوني وعلماني وكافر ؟ وخرجتم على الأمة المؤمنة تحملون هذا الطبق المسموم ؟))

ثم في الصفحة 41 يطرح الكاتب بعض التساؤلات حول السيد حسن نصر الله:
((وقد راح السيد حسن نصرالله في ودّه ومحاباته الغاية وبلغ النهاية، وراح يواده ويحابيه ويتجاهل جرائمه، ولم يرقب حق الزهراء ولا راعاها، فهل هو من " حزب الله " القرآني ؟ وهل يمكنه بعد اليوم الزعم أنه ماض على خط الولاية والدين، وهو يجاري هذا الضال المضل، لقرابته في الوطنية (عشيرته)، ومصالحه الحزبية والسياسية ؟))


وهناك المزيد من التهجم على حزب الله في الكتاب, لكن أكتفي بهذا القدر.
ثم في الصفحة 52 يتلفظ بألفاظ نابية تجاه نجلي السيد محمد حسين فضل الله وهما السيد جعفر والسيد علي, هذا فضلاً عن سبه للسيد عبد الله الغريفي - العالم البحريني المعروف:

((نعرف البطريق عبدالله الغريفي ' عنوان التعاسة والشقاء، الطامع في مهزلة المرجعية الحزبية والمتهالك على إرث الضال والمتطلّع لإمامة الضلال، فقد صار هو الآخر فجأة آية الله، ولم يبق إلا العظمى، ويبدو أنها ستأتيه إذا استمر النزاع بين سيد جعفر النصّاب المحتال (الأمين في المنظومة)، وسيد علي الأحمق الغبي (المأمون فيها)، وذلك بعد(هارون رشيدها) الضال الهالك أخزاه الله))


ثم يكمل قلة أدبه في الصفحة 54 مع بعض الشخصيات وغالبها شخصيات دينية معروفة:

((نعرف محمد حسن الأمين " زلمة " ياسر عرفات ورابطه بالشيعة، ونعرف عبدالحسين السلطان صاحب الدار الكويتية التي تنال في كلجمعة من المرجعية الأصيلة وتشوه العقائد الإمامية، وتسوّق لعلي شريعتي، وأضرابه من المنحرفين، حتى أفردت عموداً للضال المضل فضل الله (وابنه من بعده !)، وعموداً آخر لحسن الصفار، ونعرف الضال الصغير حسين الراضي (الذي يبول كل يوم في زمزم ويثير قضية من ركام فساده لعل أحداً يذكره ! ) والأحمق عبدالكريم الحبيل، وأعمى القلب عيسى قاسم، والمنحرف القبيح حبيب فياض، والثعلب المكار محمد صادق الحسيني، ونعرف المرتزقة والوصوليين من أمثال حسين المصطفى، ومحمد الحاج حسن صاحب التيار الشيعي الحر، وكاظم العمري الخبيث ابن الطيب، وحسن الصفار، ونجيب نور الدين، ويوسف زلزلة، وحيدر حب الله، وعلي السلمان، وجعفر الشاخوري، ويحيى زكريا، وعلي غلوم، وعلي المؤمن، وعلي سرور، وسليم الحسني، وحسين معتوق '))

وقد تشرفت بالصلاة خلفت العلامة الشيخ كاظم العمري - نجل آية الله المرحوم الشيخ محمد علي العمري وأحد وكلاء السيد السيستاني - في المدينة المنورة وهذا الرجل يحظى بمنزلة وإحترام كبير لدى شيعة المدينة وقد رأيت كيف يقبلونه ويتسابقون على مصافحته. وحقيقة يؤلمني وصفه بهذا الوصف القبيح فقد سجن الشيخ وعذب في سبيل أهل البيت (ع) وفي سبيل خدمة شيعة المدينة المنورة !

على كل حال, ننتقل الى الصفحة 56 لتتضح لنا أخلاق مؤلف الكتاب أكثر فيقول واصفاً السيد محمد حسين فضل الله:
((أي أنه عاش ملوثاً، ومات في النجاسة، ودفن في المراحيض !))


في الصفحة 56-57 يتهجم على الشيخ محمد اليعقوبي وكذلك على التيار الصدري:

((وهذا طبيعي ويكاد يكون شأن كل حاشية الصدر التي ما تكونت إلا بضوء أخضر، بل بأمر مباشر من المخابرات الصدامية.))

ثم ينتقل الى السيد مقتدى الصدر في الصفة 57-58:
((لن نأسى على هذا اليعقوبي الضائع ولن نحزن على الأرعن مقتدى الصدر، الذي أعمته الرئاسة وأهلكته الشهرة وأودى به الجهل البسيط منه والمركب (فالولد نسج أكاذيب ما لبثت أن انطلت عليه فصدّقها ! )، فتصدى للقيادة وادعى زعامة الطائفة بكل وقاحة وهو غرّ يناهز العشرين، بالكاد يحسن القراءة، أما المعرفة والفهم والعقل، والأدب والأخلاق فحدّث ولا حرج ! وهو مما ينبئك به كلامه ومنطقه فالمرء
مخبوء تحت لسانه، وأعماله، التي تجعلك إذا نظرت فيها لا تتردد في البراءة منه ومنها، فإذا قرنتها بانحراف عقائدي، ها قد ظهر بهذا الاصطفاف، بطل العجب وانقضى !))

((مثل هذا الصبي الأرعن، من شأنه وطبيعة الحال أن يؤبن فضل الله، وكنا لنعجب إن لم يفعل.))

وفي الصفحة التالية ينتقل الى السيد محمود الهاشمي الشاهرودي فيشبهه بشريح القاضي:
((يبدو أن الذي وقعت فيه ونزل بك من التيه والضياع، ونصرة الضلال، هو عاقبة شهادة الزور التي غرَّرت بها الآلاف ممن يثقون بك وبدينك فأرجعتهم إلى غير الأعلم، بل غير العالم، ونتاج قضائك وتسييسك لأحكامه، خاصة في أيامك الأخيرة، وقد قال أميرالمؤمنين عليه السلام:



" يا شريح ! قد جلست مجلساً ما جلسه إلا نبي أو وصي نبي أو شقي ".فأي هؤلاء الثلاثة أنت يا سيد محمود ؟))
طبعاً مقصده من هذا السؤال واضح فلا يمكن أن يكون نبياً ولا وصياً لنبي فتبقى الثالثة !

ويستمر الكاتب في سبه وشتمه للعلماء فيسب علماء البحرين ومنهم العلامة عبد الأمير الجمري والشيخ عيسى قاسم ويصف البحرين بأنها تحولت الى بؤرة للضلال والإضلال بسببهم:
((البحرين بلد الولاء وموئل التشيّع وعاصمة هجَر - انقلبت منذ دخلها حزب الدعوة في الستينات على يد الجمري وعيس قاسم، إلى بؤرة للضلال والإضلال ومركز للشذوذ والانحراف.))

ويقول عن البحرين أيضاً:

((وكما أن بقاع الأرض كلها بكت على الحسين خلا الشام ' فقد فرح المؤمنون جميعاً في كل بقاع الأرض بهلاك الضال المضل، ولم تحزن إلا البحرين المسكينة !))

الكاتب ونعته لبعض الشخصيات:

لقد وصل مستوى الكاتب في الانحطاط إلى درجة كبيرة فنجده يتلفظ بكلمات لا تليق بالإنسان المؤمن المؤدب، ونحن نرفض استخدامها هذه الألفاظ حتى مع المخالفين والأعداء، فكيف مع أناس ليسوا كهؤلاء، فنجد مثلاً يصف السيد عبد الله الغريفي بقوله: ((نعرف البطريق عبدالله الغريفي... عنوان التعاسة والشقاء الطامع في مهزلة المرجعية الحزبية والمتهالك على إرث الضال والمتطلع لإمامة الضلال، فقد صار هو الآخر فجأة آية الله، ولم يبق إلا العظمى، ويبدوا أنها ستأتيه إذا استمر النزاع بين سيد جعفر النصاب المحتال (الأمين في المنظومة)، وسيد علي الأحمق الغبي (المأمون فيها)، وذلك بعد (هارون رشيدها) الضال الهالك أخزاه الله)

ويضيف قاصداً السيد الغريفي بقوله: ((ولكن ماذا عسانا نقول لرجل جمع السفاهة والخباثة؟ تقطر الحماقة منه كلما تحرك والتفت، ويفيض الجهل منه كلما قام وقعد، ويفوح الخواء من أجوائه ويلف الفراغ فضاءه أينما حل وارتحل... لو قال له فضل الله وأخبره أن الشمس غابت، وهو يراها تلمح في رابعة النهار وتتلألأ في كبد السماء، ويحسها تلهب الأرض تحت قدميه وتصهر يافوخه من فوقه، لصدقه وكذب حسه ووجدانه
ونراه أيضاً يتحدث عن بعض الشخصيات ويصفها ببعض الصفات غير اللائقة بقوله: ((نعرف الذئب الرمادي عبدالله نظام (...) ونعرف الهر كاظم صاحب موقع منار (...) ونعرف الضبع الأرقط حسين بركة الشامي(...) نعرف محمد حسن الأمين "زلمة" ياسر عرفات (...) ونعرف عبدالحسين السلطان صاحب الدار الكويتية التي تنال في كل جمعة من المرجعية الأصيلة وتشوه العقائد الإمامية، وتسوق لعلي شريعتي، وأضرابه من المنحرفين، حتى أفردت عموداً للضال المضل فضل الله (وابنه من بعده!). وعموداً آخر لحسن الصفار، ونعرف الضال الصغير حسين الراضي (الذي يبول كل يوم في زمزم ويثير قضية من ركام فساده لعل أحداً يذكره!) والأحمق عبدالكريم الحبيل، وأعمى القلب عيسى قاسم والمنحرف القبيح حبيب فياض، والثعلب المكار محمد صادق الحسيني، ونعرف المرتزقة والوصوليين من أمثال حسين المصطفى، ومحمد الحاج حسن صاحب التيار الشيعي الحر، وكاظم العمري الخبيث ابن الطيب، وحسين الصفار، ونجيب نور الدين، ويوسف الزلزلة، وحيدر حب الله، وعلي السلمان، وجعفر الشاخوري، ويحيى زكريا، وعلي غلوم، وعلي المؤمن، وعلي سرور وسليم الحسني، وحسين معتوق



وهكذا ملأ كتابه بسب كل من ثبت تأبينه للسيد محمد حسين فضل الله فلم يسلم من لسانه أحد وفي الأخير نسأل هل هكذا يعامل الشيعي أخوه الشيعي ؟

وقد يقول قائل: أن هذا الكتاب لم يكتبه شيعي مخلص، وإنما هو نتاج مؤامرة على التشيع من قبل أعداء خارجيين هدفهم الطعن في علماء الشيعة وتفكيك وحدتهم.. هكذا يفكر البعض.
ولهؤلاء أقول: لنفترض بأن كلامكم صحيح، وأن هذا الكتاب هو نتاج لمؤامرة تحاك ضد الشيعة والتشيع، ولكن الأمر في الواقع ليس مقتصراً على هذا الكتاب، فأنا أعرف الكثيرين في مجتمعاتنا من رجال الدين ومن غيرهم، ممن يتعامل مع قضية السيد فضل الله ومع من لا يعاديه ولا يحاربه بهذه الطريقة، فهل هؤلاء أيضاً عملاء ومتآمرين على التشيع؟!

ولهذا أخاطب ا الذين حاربوا السيد فضل الله، وأساءوا إليه، وحرضوا عليه، وشهروا به، إذا كنتم لا تتفقون مع ما جاء في هذا الكتاب، فعليكم أن تبينوا ذلك ولا تصمتوا، لأنكم أول المتهمين به، (فتاريخكم لا يبرؤكم).

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

رد مع اقتباس
قديم 01/06/2011, 01:37 AM   #2
صقر بابل



رقم العضوية : 50
الإنتساب : Apr 2010
المشاركات : 866
بمعدل : 0.59 يوميا
النقاط : 22
المستوى : صقر بابل is on a distinguished road


صقر بابل غير متواجد حالياً

عرض البوم صور صقر بابل

افتراضي رد: مقتطفات من كتاب الجنازة الماسونية في تشييع وتأبين محمد حسين فضل الله

بسم الله الرحمن الرحيم
حقيقة الى متى ينتهي النسخ والصق في مواضيعك
موضوعك هذا قبل مدة وضعة احد الاعضاء في منتدىشبكة العراق الثقافية وانا في المنتدى وسبحان الله دون زيادة حرف او نقص حرف والجواب في نفس الموضوع حيث ذكر الناقل انة مجهول موضوعك من هنا
http://www.yahosain.net/vb/showthread.php?t=153516

والرد من هنا
http://www.iraqcenter.net/vb/59769.html




رد مع اقتباس
قديم 01/06/2011, 01:42 AM   #3
عبدالله
موقوف لمخالفته لقوانين المنتدى

رقم العضوية : 190
الإنتساب : May 2011
العمر : 43
المشاركات : 146
بمعدل : 0.14 يوميا
النقاط : 0
المستوى : عبدالله is on a distinguished road


عبدالله غير متواجد حالياً

عرض البوم صور عبدالله

افتراضي رد: مقتطفات من كتاب الجنازة الماسونية في تشييع وتأبين محمد حسين فضل الله

نعم الموضوع منقول اخي العزيز شنو المشكله


رد مع اقتباس
قديم 01/06/2011, 01:45 AM   #4
عبدالله
موقوف لمخالفته لقوانين المنتدى

رقم العضوية : 190
الإنتساب : May 2011
العمر : 43
المشاركات : 146
بمعدل : 0.14 يوميا
النقاط : 0
المستوى : عبدالله is on a distinguished road


عبدالله غير متواجد حالياً

عرض البوم صور عبدالله

افتراضي رد: مقتطفات من كتاب الجنازة الماسونية في تشييع وتأبين محمد حسين فضل الله

الم تلاحظ كتبت في بداية كلامي (انقل لكم ) وهل النقل ممنوع فرجاء" اذا اردت ان تجيب فتفضل فلا داعي لاضاعة الوقت


رد مع اقتباس
قديم 01/06/2011, 02:15 AM   #5
صقر بابل



رقم العضوية : 50
الإنتساب : Apr 2010
المشاركات : 866
بمعدل : 0.59 يوميا
النقاط : 22
المستوى : صقر بابل is on a distinguished road


صقر بابل غير متواجد حالياً

عرض البوم صور صقر بابل

افتراضي رد: مقتطفات من كتاب الجنازة الماسونية في تشييع وتأبين محمد حسين فضل الله

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله [ مشاهدة المشاركة ]
الم تلاحظ كتبت في بداية كلامي (انقل لكم ) وهل النقل ممنوع فرجاء" اذا اردت ان تجيب فتفضل فلا داعي لاضاعة الوقت

بسم الله الرحمن الرحيم
يامدلس قلت انقل لكم موضوع من كتاب
اقتباس :
انقل لكم موضوع من كتاب (الجنازة الماسونية في تشييع وتأبين محمد حسين فضل الله) للكاتب الشيعي محمد كاظم الغروي

ولم تقول من منتدى ثم الرد موجود في المنتدى
أذن من الذي يضيع الوقت بموضوع محترق اساسآ الرد مع الموضوع في الرابط
هل انت عاقل !! مثلك في كتاب الله كلحمار يحمل اسفار او مثل الكلب ان حملت علية يلهث وأنت تركة يلهث ( تنسخ وتلصق بدون فهم ودراية ) الله يذكر اخي المفتش بخير حيث قال
طمة طمك ( على جهلك )

رد مع اقتباس
قديم 01/06/2011, 02:30 AM   #6
صقر بابل



رقم العضوية : 50
الإنتساب : Apr 2010
المشاركات : 866
بمعدل : 0.59 يوميا
النقاط : 22
المستوى : صقر بابل is on a distinguished road


صقر بابل غير متواجد حالياً

عرض البوم صور صقر بابل

افتراضي رد: مقتطفات من كتاب الجنازة الماسونية في تشييع وتأبين محمد حسين فضل الله

بسم الله الرحمن الرحيم
والله الرد على هذا التافة مضيعة للوقت ولا اظن الى هو صاحبنا بلامس (رجل من مكة ) نفس اسلوب الغباء والهروووب ليس بمحاور + هرووووووب مستمر + جهل + غباء
ليس هذا المنتدى للعب ولأعلانات مثل ماتقول اما ان تأتي بموضوع مفيد لك ولأمة الاسلام او تكرمنا بعد مشاركاتك


رد مع اقتباس
قديم 01/06/2011, 08:10 AM   #7
عبدالله
موقوف لمخالفته لقوانين المنتدى

رقم العضوية : 190
الإنتساب : May 2011
العمر : 43
المشاركات : 146
بمعدل : 0.14 يوميا
النقاط : 0
المستوى : عبدالله is on a distinguished road


عبدالله غير متواجد حالياً

عرض البوم صور عبدالله

افتراضي رد: مقتطفات من كتاب الجنازة الماسونية في تشييع وتأبين محمد حسين فضل الله

صقر بابل قلها بصراحه بأنك تستحي من عرض الكتاب ويزعجك فسوف انسحب


رد مع اقتباس
قديم 01/06/2011, 08:59 AM   #8
الصورة الرمزية نصرالله
نصرالله



رقم العضوية : 96
الإنتساب : May 2008
العمر : 50
المشاركات : 3,445
بمعدل : 1.60 يوميا
النقاط : 74
المستوى : نصرالله is on a distinguished road


نصرالله غير متواجد حالياً

عرض البوم صور نصرالله

افتراضي رد: مقتطفات من كتاب الجنازة الماسونية في تشييع وتأبين محمد حسين فضل الله

اخي خلاص هو الاخ صقر بابل حفظه الله قد اجابك فعلا واعطاك روابط للاجابه وقال لك ان هذا الموضوع قديم و قد اشبع اجوبه ولاتدري لعله هو المجيب على الروابط.فتفضل افتحها واقرأ هداك الله لما يحبه ويرضاه.

واما اذا كنت تفكر بالزوار والضيوف الكرام كيف يقرأوا فاعتقد هم عندهم ايضا ماوس يضغطوا على الروابط ويقرأوا.

هل فتحت الروابط اخ عبد الله ام بعدك؟؟؟اذا فتحتها ستجد ان الكتاب مجهول تماما وياحبذا تصور لنا الكتاب ان امكن نكون شاكرين لك علما من انك قلت:

انقل لكم موضوع من كتاب (الجنازة الماسونية في تشييع وتأبين محمد حسين فضل الله) للكاتب الشيعي محمد كاظم الغروي


ننتظر منك المزيد.

تحياتي لك وللاخ صقر بابل على استجابته السريعه والرائعه.


توقيع : نصرالله
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة




نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
رد مع اقتباس
قديم 01/06/2011, 11:05 PM   #9
صقر بابل



رقم العضوية : 50
الإنتساب : Apr 2010
المشاركات : 866
بمعدل : 0.59 يوميا
النقاط : 22
المستوى : صقر بابل is on a distinguished road


صقر بابل غير متواجد حالياً

عرض البوم صور صقر بابل

افتراضي رد: مقتطفات من كتاب الجنازة الماسونية في تشييع وتأبين محمد حسين فضل الله

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله [ مشاهدة المشاركة ]
صقر بابل قلها بصراحه بأنك تستحي من عرض الكتاب ويزعجك فسوف انسحب


هههههههههههههههه هل لديك انفصام بلشخصية وضعت الرابط وقلنا كتاب مجههههول

اقتباس :
تحياتي لك وللاخ صقر بابل على استجابته السريعه والرائعه.

حياكم الله مولاي الكريم نصر الله أسألك بالله هل وجدت مشاركة للاخ عبد الله من عندة كلها نسخ ولصق ثم يتركها ولم يجيب !!
يا أخي عبد الله أن كنت تعتقد ان عقيدتك هي الصحيحة ناقش نقاط الخلاف بيننا وبينكم ان كنت طالب حق لمذا هذة المواضيع المتخبطه والردود التي تدل على جهل الكاتب ..

رد مع اقتباس
قديم 01/06/2011, 11:56 PM   #10
عبدالله
موقوف لمخالفته لقوانين المنتدى

رقم العضوية : 190
الإنتساب : May 2011
العمر : 43
المشاركات : 146
بمعدل : 0.14 يوميا
النقاط : 0
المستوى : عبدالله is on a distinguished road


عبدالله غير متواجد حالياً

عرض البوم صور عبدالله

افتراضي رد: مقتطفات من كتاب الجنازة الماسونية في تشييع وتأبين محمد حسين فضل الله

صقر بابل كيف اناقش أو اكتب موضوع جديد فألأخوان في المنتدى قاموا بمنعي من تنزيل موضوع جديد


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
محمد , مقتطفات , الماسونية , الله , الجنازة , تشييع , حسين , وتأبين , كتاب

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حسين مني وأنا من حسين أحب الله من أحب حسينا حسين سبط من الأسباط أسد الله الغالب غدير اسد الله الغالب 3 27/09/2012 05:01 AM
فيديو : تشييع آية الله الفقيه المقدس السيد محمد رضا الشيرازي الحق المبين14 غدير الصوتيات والمرئيات 0 28/10/2011 12:40 AM
مؤلفات العلامة السيد محمد حسين الطباطبائي - كتاب الاكتروني متين الانطاكي غدير المكتبة الإسلامية 3 18/05/2010 11:49 PM
محمد حسين فضل الله ينتقد لأنه قال قولة حق فأرادو له أن يهلك chamaile غدير الحوار العقائدي 6 07/04/2009 08:59 PM
مراسم تشييع آية الله محمد رضا الشيرازي بالصور Noor-Albatool غدير هيهات منا الذلة للصور وجرافيك 5 08/06/2008 07:40 PM

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع
الساعة الآن 04:36 AM.
جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات غرفة الغدير المباركة